رحلات طيران من القاهره الى جوهانسبرغ

رحلات طيران من القاهره الى جوهانسبرغ

لديك كل الأسعار المتاحة لحجز رحلتك القادمة من القاهره الى جوهانسبرغ ، إذا كنت تبحث عن أفضل سعر رحلات طيران جنوب افريقيا ، نحن نقدم لك مجموعة من المقارنات ، التي منخلاله تستطيع الحصول على أفضل سعر تذكرة الطيران من القاهرة الى جوهانسبرج .

نبذة عن القاهرة :

القاهرة هي المركز السياسي والاقتصادي والثقافي لمصر. وتعد القاهرة أيضا واحدة من أهم مدن العالم العربي الإسلامي. ما يقرب من 12,000,000 شخص يعيشون في المدينة على نهر النيل.
تحتل القاهرة المرتبة رقم 16 من بين المدن الحضارية في العالم , وهي أكبر حاضرة في إفريقيا بعد لاغوس .
السكان :
ويعيش الآن ما يقرب ستة ملايين مصريي في القاهرة: وينمو عدد السكان بنسبه 1.6 في المائة سنويا تقريبا.
ويعيش حوالي 36 في المائة من سكان المدن المصريين في العاصمة. ومنذ الخمسينات ، أصبح التعداد السكاني في القاهرة بالازدياد .

الاقتصاد والناس :
عندما نفذت الدولة عدة مشاريع صناعية واستنزاف المزيد من الأراضي ، أصبحت الأحياء الصناعية منتشرة في منطقه القاهرة الكبرى. ومع التحرير الاقتصادي من السبعينات ، شهدت المدينة طفرة أخرى استمرت حتى اليوم. وبين 1950 و 1990 ، تضاعف عدد سكان القاهرة أربع مرات .

نبذة عن جوهانسبرغ :

جوهانسبرغ هي أكبر مدينه في جنوب افريقيا، وهي واحده من أكبر المناطق الحضرية الخمسين في العالم. كما تعتبر عاصمة محافضة غوتنغ وهي اغني محافضة في جنوب افريقيا. وتتواجد بها المحكمة الدستورية، وتقع المدينة في مجموعه من التلال الغنية بالمعادن النفيسة كالذهب والماس .

السكان :

تعد جوهانسبرغ  أكبر مدن جنوب أفريقيا  وثالث مدينة افريقة الأكثر اكتظاظاً بالسكان بعد العاصمة المصرية القاهرة ونظيرتها النيجيرية لاجوس .

الرياضة :

واستضافت جوهانسبورغ عدة مباريات دولية في ملعب كوكا-كولا بارك التي تم افتتاحه أول مرة في عام 1928 وهو بالأساس ملعب للرجبي وكان اسمه الأصلي " ايليس بارك". ويتسع الملعب إلي  62.567 متفرجا ، وتم تحديثه لاستقبال عدة مباريات في سنة 2001 كما شوهت أحداث شغب سنة 2010 , حيث تم تنظيم كأس القارات به وتم تادفع بين الجماهير ما خلف عدد 42 من القتلي جلهم من الجماهير المشجعة .

الناس الذين يبحثون عن رحلات طيران من القاهره الى جوهانسبرغ يبحثون أيضا عن :

رحلات طيران من القاهره الى جوهانسبرغ
رحلات طيران من القاهرة الى جوهانسبرغ
سعر تذكرة الطيران من القاهرة الى جوهانسبرج
اسعار تذاكر الطيران من القاهرة الى جنوب افريقيا

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص وابحث

arrow_upward