ارخص طيران من دبي الى مانيلا

ارخص طيران من دبي الى مانيلا

للحصول على رحلات رخيصه من دبي الى مانيلا ، ادخل تفاصيل الوجهة ، واستعرص صفحات بحث متنوعة لتذاكر طيران الى مانيلا من الإمارات ، ارخص طيران و أفضل الأسعار للرحلات وخصومات مهمة للمسافرين العرب .

نبذة عن دبي :

مدينة "دبي العالمية" المدينة الاكثر تأثيرا في الخليج العربي والعالم , تقع المدينة على ساحل الخليج العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يحكمها محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهده حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ويبلغ عدد سكانها 2459068 نسمة.

تاريخ إنشاء مدينة دبي:

كانت دبي فيما السابق مركزاً لصيد الأسماك واللؤلؤ والتجارة بعدما إستقر فيها بعض المنتمين لقبيلة بني ياس وعلى رأسهم آل مكتوم، ثم بعد ذلك تم إكتشاف النفط فعمل الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم علي إستغلال وإستثمار النفط والإستفادة من عائداته في تطوير البنية التحتية لمدينة دبي.

المناخ:

في الصيف يكون المناخ حار جدا مع وجود رياح تحتوي على نسبة عالية من الرطوبة، أما بالنسبة للشتاء فإنه دافئ حيث تصل أقل درجات حرارة إلى 24 درجة مئوية نهارا و 14 درجة مئوية ليلاً مع القليل من الأمطار.

الإقتصاد:

دبي من أكبر المراكز الإقتصادية في منطقة الشرق الأوسط حيث تم تصنيفها كمدينة عالمية مهمة وتأتي بعد دول نيويورك ولندن.

السياحة:

تشتهر دبي بمهرجانها للتسوق وتضم المدينة العديد من مراكز التسوق التجارية والمرافق السياحة التي تستقبل سنويا الملايين من السياح من جميع أقطار العالم ومختلف الجنسيات.

الزي الرسمي للبلد:

يعتبر الزي الرسمي للرجال في دبي العباءة البيضاء والغترة والعقال الأسود المصنوع من الصوف وذلك لتغطية الرأس، أما بالنسبة للمرأه فالزي الرسمي لها العباءة سوداء وغطاء الرأس الذي سمى شيلة ويتم تصنيعهم من الحرير الأسود الفاخر وكذلك البرقع ذو اللمعة الذهبية.

أشهر المشاريع:

برج خليفة، و مشروع بالم جميرا والذي يقصده الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم وكذلك مشروع الخليج التجاري.

نبذة عن مانيلا :

تعد مانيلا عاصمه الفلبين ، وثاني أكبر مدينة في البلد من حيث عدد السكان ، علي جزيرة لوزون وفي مصب نهر باسيج وشرقي خليج مانيلا وعلى الساحل تقع المدينة ، ويحد من المدينة في الشمال من قبل مدن Navotas و Caloocan ؛ علي الشمال الشرقي من قبل مدينه كويزون ؛ علي الشرق من قبل سانت جون و Mandaluyong ؛ في الجنوب الشرقي من قبل ماكاتي وعلي الجنوب من قبل Pasay.

السكان :

ويبلغ إجمالي عدد سكان مانيلا 1 652 171 وفقا للتعداد السكاني ال2013 ، مما يجعلها ثاني أكبر مدينة بحسب عدد السكان في البلاد بعد مدينه كويزون القريبة .
وتشتغل مساحة قدرها 38.55 كيلومتر مربع ، ما يجعلها المدينة الاكثر كثافة بالبلاد .

الثقافة والمعالم التاريخية :

وتوجد في مانيلا نشاط تجاري مهم ، وبعض من أهم الأماكن التاريخية والرمزية ذات الاهمية الثقافية الكبيرة في البلد ، مثل مقر السلطة التنفيذية الفلبينية والمحكمة العليا للفلبين. وتعد مانيلا موطنا للعديد من المؤسسات العلمية والتعليمية ، والعديد من المرافق الرياضية ، فضلا عن مجموعه واسعه من الكيانات الثقافية في البلد وغيرها من الأماكن الثقافية والتاريخية الهامه .

السياحة في مانيلا :

أماكن لابد للسائح زيارتها في مانيلا :
- المتحف الوطني الفلبيني
- قصر مالاكانانج
- قلعة سانتياغو
- حديقة حيوان مانيلا
- ملاهي ستار سيتي
- ملاهي دريم بلاي سيتي
- حديقة ريزال
- حديقة المحيط
- منتزه ميهان

الناس الذين يبحثون عن ارخص طيران من دبي الى مانيلا يبحثون أيضا عن :

ارخص طيران من دبي الى مانيلا
ارخص طيران من الامارات الى مانيلا

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص وابحث

arrow_upward