ارخص طيران من بانكوك الى بوكيت

ارخص طيران من بانكوك الى بوكيت

الوجهة كوم يقارن لك رحلات داخلية رخيصة من بانكوك الى بوكيت ، يمكنك الإطلاع على الجدول أسفله ووضع التاريخ ، ستجد عروض مميزة على تذاكر الطيران الى بوكيت من بانكوك ، لا تنسى أننا نقارن لك جميع التذاكر وفي جميع شركات الطيران المختلفة ، يكفي مقارنة الأفضل فقط وحجز أرخص طيران داخلي من بانكوك اون لاين .

نبذة غن بانكوك :

تقع بانكوك في جنوب شرق أسيا، وهي عاصمة مملكة تايلاند وتحتل المركز رقم 27 في كثافة السكان وذلك على مستوى العالم وذلك بعدد سكان يصل إلى  نسمة5696409 وذلك على مساحة 1568737000 متر مربع.

التسمية:

تم تسجيل إسم هذه المدينة كأطول إسم لمكان في العالم وذلك في كتاب غينيس للأرقام، حيث يعني إسم تايلاند” مدينة الملائكة، مدينة كبيرة، مقر بوذا من الزمرد، المدينة المستعصية ، العاصمة الكبيرة مقطوعة بتسع من حجارة كريمة، المدينة السعيدة، السخية داخل القصر الملكي مثل المنزل السماوي، مملكة الرب المشخص، مدينة مخصصة لإندرا التي بناها فيشنوكارن”.

المناخ:

تقع بانكوك على دلتا نهر مبتعدة عن البحر بنحو 40كم، مناخها حار رطب إستوائي يتعرض للأمطار معظم الأيام مع وجود فصل جفاف وتتراوح درجة الحرارة بين 25- 30 درجة مئوية.

أشهر معالم المدينة:

  • التمثال لكبير لبوذا متكئاً.

  • معبد الجبل الذهبي والذي يقع على تلة صناعية يبلغ إرتفاعها 75 متراً، وتمثال شيدي الذهبي الذي يحتوي على رماد بوذا.

  • تمثال بوذا الذهبي الذي يعد أكبر تمثال ذهب في العالم.

نبذة عن بوكيت :

بوكيت عبارة عن جزيرة جبلية مغطاة بالغابات الاستوائية ، وتقع في بحر اندامان ، وتقع علي طول المياه الساحل الغربي للتايلند ، وفيها أشهر الشواطئ التايلاندية الأكثر شعبية في آسيا . وتتمتع الجزيرة بالعديد من المنتجعات الشاطئية والمنتجعات والمطاعم ، وأيضا يوجد فيها بعض المتاجر الصغيرة القديمة والأسواق المزدحمة .

الطيبعة الخلابة في بوكيت :

تجد هناك غابات شاسعة ، ومزارع مختصة بزراعة المطاط وزيت النخيل، بالإضافة إلى وجود تسع وثلاثين جزيرة تابعة لها باعتبارها ، وفي الحدود بالغرب هناك سلسة من الجبال التي تعرف بجبال بوكيت .

أفضل أماكن الجذب السياحي :

- خليج بان ناه
- شلال بانغ باي
- فنتازيا بوكيت
- الحديقة المائية جنغل سبلاش
- مملكة النمور بوكيت
- بوكيت اوكواريوم
- حديقة حيوان بوكيت
- البلدة القديمة في بوكيت
- تمثال بوذا العملاق
- معبد وات تشالونج

الناس الذين يبحثون عن ارخص طيران من بانكوك الى بوكيت يبحثون أيضا عن :

ارخص طيران من بانكوك الى بوكيت
ارخص طيران داخلي من بانكوك الى بوكيت
ارخص تذاكر طيران من بانكوك الى بوكيت

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص وابحث

arrow_upward