رحلات طيران من الرياض الى كيب تاون

رحلات طيران من الرياض الى كيب تاون

قارن أفضل الرحلات إلى جنوب افرقيا ،  مع محرك بحث الطيران تستطيع إيجاد أرخص رحلات من الرياض كيب تاون. انظر في الأسفل ستجد أسعار تذاكر الطيران ، وتذاكر اليوم والشهر ، سواء كانت مباشرة أم للذهاب أو الإياب .

نبذة عن الرياض :

الرياض هي أحد المدن السعودية الكبرى التابعة ترابيا إلى اقليمي نجد ، وتعتبر المركز الإقتصادي والسياسي والمالي للملكة العربية السعودية ، وتقع على هضبة الصفراء، التي يصل ارتفاعها إلى نحو 600 متر فوق مستوى سطح البحر في الجزء الشرقي لإقليم نجد ، ويبلغ عدد سكان منطقة الرياض أزيد من 8 ملايين نسمة حسب إحصاء 2016 ،وبهذا العدد تعد الرياض واحدة من أكبر المدن العربية بالنسبة لعدد السكان . ويعد حصن المصمك من أهم المعالم التاريخية في المملكة فهو من المباني الأصلية القليلة التي بقيت الى وقتنا الحاضر ، وتتميز الرياض أيضا عن باقي مدن السعودية بغناها الثقافي والثراثي ، وهي من المدن القلائل التي مازالت صامدة وجه التغيرات التي المنطقة.

اهم المعالم الاثرية في الرياض :

- الدرعية القديمة : وتقع هذه المدينة التاريخية العريقة في الشمال الغربي للرياض تحديد على الضفة الغربية لوادي حنيفة
حصن المصمك : ويقع الحصن في الوسط التجاري للمدينة القديمة وهو من مباني الرياض الأصلية
قصر المربع : تم اتخاده كقصر في عهد الملك عبد العزيز سنة 1938-
- المتحف الوطني : ويقع على الجانب الشرقي لمركز الملك عبد العزيز التاريخي في الرياض .
-
منتزهات الرياض الجملية :
تتوفر مدينة الرياض على العديد من المنتزهات الجميلة ، ويمكن للسائح المشي فيها وممارسة الرياضة والإستمتاع بأجوائها الرائعة .

- منتزه الثمامة البري
- فانتزي لاند
- حديقة الوطن
- حديقة المكتبة حي العليا

نبذة عن كيب تاون :

كيب تاون في جنوب افريقيا ، هي مدينه ساحليه تقع علي الساحل الجنوبي الغربي لجنوب افريقيا ، على شكل يشبه الأرخبيل وبطابعها الجبلي كيب هي مدينة ساحرة بالفعل ، بواسطة التلفريك تستطيع اكتشاف جمال المدينة والإستمتاع بمناظرها الخلابة وجبالها المميزة، كما ان المدينة تتوفرعلى ميناء نشيط طوال السنة .
بعد جوهانسبرغ كيب تاون هي أقرب منطقه حضرية رئيسية في جنوب افريقيا ، حيث يبلغ عدد سكانها 3,700,000 نسمه ، وهو ما يقرب من نصف مليون نسمة .

المناخ :
مناخ المنطقة شبيه بمناخ البحر الأبيض المتوسط، التي يتميز بالحرارة والرطوبة صيفا , ودافئ شتاءا .

معالم سياحية :

هناك اماكن بكيب تاون يمكن للسائح الإستمتاع بها :
– جبل تيبل
– حديقة كريستينبوش الوطنية
– شاطئ بولدر
– محمية سانبونا للحياة البرية

 جمال كيب تاون :

هناك تنوع في الطبيعة والمعالم وكذلك تنوع العرقيات ، وتعدد الثقافات بهذه المدينة الجميلة ، تجد هناك حي البوكاب الشهير بألوانه الزاهية يقف عند سفح جبل المنضدة مطلا على المدينة والمحيط, بازرا كمعلم سياحي مميز ، وشاهدا على حقبة التمييز العنصري الذي كانت تشهده المنطقة .
فقط في كيب تاون يمكنك أن تطعم الدلافين وأسد البحر والفقمات المائية، ويمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة القرش الأبيض والحيتان العملاقة وكل هذا وانت ترتشف كوبا من الشاي في أحد المقاهي المائية, أو يمكنك الخروج مساءا في نزهة بحرية بصحبة العائلة ومشاهدة طيور البطريق التي لا توجد إلا في القطب الشمالي, وفي محمية البطريق الطبيعية .

الناس الذين يبحثون عن رحلات طيران من الرياض الى كيب تاون يبحثون أيضا عن :

رحلات طيران من الرياض الى كيب تاون
اسعار التذاكر الى كيب تاون
ارخص طيران الى جنوب افريقيا
تكلفة السفر الى كيب تاون

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص وابحث

arrow_upward